رئيس التحرير : علي بن صالح الشمراني
صحيفة شمران الإخبارية

استقبل القنصل الأمريكي بالظهران بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمملكة

أمير الشرقية: العلاقة الإستراتيجية مع أمريكا مستمرة

+ = -

صحف محلية – استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة صباح أمس، القنصل العام للقنصلية الأمريكية في الظهران مايك هانكي بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة، يرافقه مسؤول القسم السياسي والاقتصادي بالقنصلية كنتون.

وشكر سموه هانكي على جهوده خلال فترة عمله، مؤكدًا أن العلاقة الاستراتيجية بين البلدين مستمرة بمشيئة الله بما يخدم مصالح البلدين، وما حققته زيارة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية للمملكة خير شاهدٍ على ذلك، متمنيًا له التوفيق في قادم الأيام.

من جهته ،عبر هانكي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمام سموه الدائم بتعزيز العلاقات بين البلدين، وما لمسه من سموه ومن أهالي المنطقة الشرقية خلال فترة عمله في المملكة من ترحاب وتقدير.

..ويرأس اجتماع مجلس أمناء جائزة «السائق المثالي» اليوم

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية اليوم (الإثنين)، اجتماع مجلس أمناء جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي بمقر الإمارة.

من جهته، عبر أمين عام جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي المهندس سلطان الزهراني عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة على دعمه اللا محدود للجنة السلامة المرورية ومشروعاتها.

وأشار الزهراني الى أن الاجتماع الذي يرأسه سموه سيناقش عدة موضوعات أهمها استعراض التقرير الختامي للحملة التوعوية لـ«السائق المثالي»، كما سيعتمد مجلس الأمناء أسماء الفائزين في فروع الجائزة الأربعة لهذا العام وهي: فرع السائق المثالي للرخص الخاصة، وفرع السائق المثالي للرخص العمومية، والذين يبلغ عددهم 30 فائزا. كما سيعتمد المجلس الجهات الفائزة في فرعي الجائزة الخاصين بالجهات الحكومية والأهلية والنقل المدرسي.

.. ويعتمد توصية إنشاء جمعية لعلاقات وإعلام العمل الخيري

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية توصيات اللقاء السنوي الرابع عشر للجهات الخيرية الذي نظمته جمعية البر بالمنطقة الشرقية مؤخرا تحت عنوان «العلاقات العامة والإعلام في العمل الخيري»، حيث اعتمد سموه توصيات اللقاء التي أوصت بتشكيل لجنة بإشراف جمعية البر بالمنطقة الشرقية لإنشاء جمعية متخصصة مستقلة في العلاقات العامة والإعلام الخيري على مستوى المملكة على أن تقوم اللجنة بإتمام مهام عملها خلال ستة أشهر من اعتماد هذه التوصيات.

وقد جاءت هذه التوصيات نتيجة لما كشفت عنه الدراسات، التي أجراها مختصون في المجال خلال اللقاء السنوي الرابع عشر، والتي أقرت ضعف العلاقات العامة والإعلام في العمل الخيري وحاجة القطاع للتنمية والتطوير، وهو ما كشف عنه سمو أمير الشرقية خلال كلمته باللقاء، التي ذكر فيها أن ضعف عملية الاتصال والإعلام بالقطاع الثالث يهدر جهود القطاع، كما اعتمد سموه أيضا توصيات اللقاء بإنشاء جمعية متخصصة مستقلة تعنى بقواعد المعلومات في العمل الخيري بالمملكة.

الوسم


أترك تعليق

Blue Captcha Image
Refresh

*

تابعنا على تويتر
مواليد شمران المزيد

غيم تمطر بالفرح بمنزل الأستاذ احمد بن عيد بن حزمي الشمراني

الزيارات :
مع هطول الامطار وتباشير الفرح فقد رزق الاستاذ احمد بن عيد بن حزمي الشمراني بمولودته التي احب ان يطلق عليها اسم ...

سعيد يضيء منزل الاستاذ / أحمد بن سعيد بن مسفر آل مقبول الشمراني

الزيارات :
رزق الاستاذ / أحمد بن سعيد بن ال مقبول الشمراني ( ال حارثية شمران) هذا اليوم بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن ...

المهندس محمدبن عايض بن محمد بن غرم الله الشمراني يرزق بمولوده جديدة

الزيارات :
رزق المهندس محمدبن عايض بن محمد بن غرم الله الشمراني ” ال حارثية شمران” بمولوده جديد اتفق هو وحرمه على تسميتها دانه ...

محمد يضيء منزل الأستاذ/مصلح بن محمد بن احمد الشمراني

الزيارات :
رزق الاستاذ مصلح بن محمد بن احمد(التليبي )الشمراني بمولود اطلق عليه اسم محمد مسمى على جده محمد بن احمد صحيفة شمران ...

الاستاذ مسفر بن سعيد ال حمدان الشمراني يرزق بمولود

الزيارات :
رزق الاستاذ مسفر بن سعيد ال حمدان الشمراني هذا اليوم بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن حفظة كتابه الكريم ...
انفوجرافيك المزيد
  • الزوار

    1828841
    Users Today : 2202
    This Month : 25296
    This Year : 447678
    Total Users : 1828841
    Views Today : 17589
    Total views : 30837429
    Who's Online : 31